الأحد، 7 أكتوبر 2012

فورد موستانج تزداد سمية مع نسخة GT500 Super Snake الجديدة من شيلبى

غزة - موقع حكايات

الان ، يمكنك ان تضع هراء ازمة الطاقة واسعار الوقود جانباً ، وتترك لعيناك حرية التمتع بما يحق ان يوصف بالفعل بالقوة فائقة الجمال والوجه الحسن لعالم العضلات الامريكي ، والذى كلما ارتقت فيه المنافسة الى حد يثير ابهارك ، اكتشفت انك بحاجة الى المزيد من السيطرة على كلماتك كى تترك مجالاً لوصف ما ستكون عليه الطرازات المقبلة من عالم العضلات .


فأستعداداً لمزاد باريت جاكسون المقرر اقامته خلال ايام فى لوس انجلوس ، وتكريماً لوفاة الاسطورة كارول شيلبي صانع المعجزات الامريكية ، قررت شيلبى ان تترك العنان لوحشها الجديد GT500 سوبر سناك ، والذى يثبت ان مجرد الحديث عن نسخة GT500 عالية الاداء من موستانج كان مجرد مضيعة للوقت .


فبمحرك V8 سعة 5.8 لتر وقوة تصل الى 662 حصان مع عزم دوران 855 نيوتن . متر . يمكنك ان تستمتع بمستوى خاص من الاداء من سيارة شيلبي الجديدة ، والتى تعلم ان طموح محبيها قد لا يرضى بمجرد 662 حصان فوفرت لهم المزيد من الجنون المطبق بباقة السوبر تشارجر والتى ترتفع بقوة السيارة الى 850 حصان جاهزة للإنطلاق بعجلات موستانج الخلفية تاركة كافة البدن محله إن لزم الامر .


وقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التعديلات التى تلائم شخصيتها الجديدة ، كالعجلات المعدنية الجديدة قياس 20 بوصة والاطارات عالية الاداء ، اضافة الى غطاء المحرك خفيف الوزن من الفايبر جلاس ، ونظام التعليق الرياضى المطور ، ونظام التبريد والمكابح واللذين تم زيادة كفائتهم للتعامل مع مهام السيارة الجديدة .


وقد حددت شيلبي عدد النسخ التى ستنتج من تلك السيارة بـ 500 نسخة فقط متاحة لكل من يمكنه دفع سعرها الذى يبدأ من 28995 دولار ، ويرتفع الى حوالى 40 ألف دولار اذا ما اردت الحصول على النسخة عالية الاداء ذات الـ 850 حصان .


يذكر ان هذه النسخة من موستانج هى اخر سيارة عمل على تصميمها كارول شيلبي قبل وفاته ، وهو ما جعل شيلبي تقرر تقديمها كنسخة محدودة الانتاج .






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق