الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

هشام عباس ينتج أول ألبوم له بعد غياب استمر 4 سنوات

غزة - موقع حكايات

أكد الفنان هشام عباس خوضه مجال الإنتاج من خلال ألبومه الجديد، خاصة بعدما قرر الانفصال عن شركة عالم الفن، مبيناً لـ”العربية نت” أنه قرر عدم الانضمام إلى أيٍّ من شركات الإنتاج لأن الأفضل له الإنتاج لنفسه؛ كي يستطيع تسويق ألبومه بالشكل الذي يرغب فيه دون تدخل أي شخص في الحملة الدعائية الخاصة بألبوماته القادمة.

وأعرب عباس عن سعادته بالعودة الى الجمهور بعد فترة غياب استمرت 4 سنوات بسبب انشغاله ببعض الحفلات في الفترة الأخيرة، مبيناً أنه انتهى من تسجيل نصف الألبوم ولا يتبقى له سوى بعض الأغنيات ثم بعد ذلك عملية “المكساج”، وسوف يتم طرحه في موسم عيد الاضحى المقبل.



وأشار عباس إلى أنه يتعاون في الألبوم مع الشاعر أيمن بهجت قمر في 6 أغنيات من بينها أغنية “أغلى من العين” من ألحان محمد يحيى، كما انتهى يحيى من تلحين أغنيتين أخريين من توزيع “توما”، ومن المنتظر أن يكتب كلماتهما أيمن بهجت قمر بعد الانتهاء من العديد من الارتباطات الفنية، كما يتعاون هشام عباس مع الملحن الجديد محمد كرارة في أغنيتين هما “حاولت كتير” و”كان نفسي من قلبي” من كلمات أيمن بهجت قمر.

وفي سياق آخر أعرب عباس عن سعادته لغنائه تتر مسلسل “ابن النظام” للفنان هاني رمزي الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، خاصة أن الأغنية كانت لها ردود فعل واسعة النطاق؛ لأنها مرتبطة بكل ما حدث في النظام الرئاسي القديم، مشيراً إلى أن سبب قبوله غناء هذا التتر هو إسقاطاته على خبايا النظام السابق.

يُذكر أن آخر ألبومات هشام عباس تم طرحها بالأسواق عام 2009 وكان يحمل اسم “ما تبطليش”، وصوّر من خلاله أغنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان “بتيجي قصادي”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق