الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

الياس الرحباني: ماجدة الرومي لم تكن وفية معي ولا أصدّق مجاملاتها

غزة - موقع حكايات

لم تكد تنهي ماجدة الرومي حفلتها في البترون ليل السبت 25 آب، حتى تابعنا ظهر اليوم التالي (الأحد 26 آب) عبر تلفزيون لبنان اعادة لمقابلة مع الموسيقار الياس الرحباني أجراها معه الشاعر والاعلامي عبد الغني طليس مؤخراً، سجّل الرحباني في خلالها عتبه الشديد على ماجدة الرومي، معلناً أنها لم تكن وفيّة معه.



وفي التفاصيل علّق الرحباني على ظهور الرومي خلال شهر رمضان مع الاعلامي نيشان، الذي سألها "لمن يعود الفضل في نجاحك منذ البدايات" فأجابت الرومي بأنّ الفضل يعود الى والدها متجاهلةً الرحباني الذي لحن لها رائعة "عم بحلمك" التي شكلت بدايتها الفعلية على الساحة الفنية، واصفاً ما قالته ماجدة بقلّة الوفاء خصوصاً أنه هو الذي اختار الأغنية من كلمات الشاعر الكبير سعيد عقل.



هذا وأضاف الرحباني أنه يلتقي ماجدة الرومي أحياناً في بعض المناسبات فتحاول هي التقرّب منه ومجاملته معلناً أنه لا يصدّق مجاملاتها تلك.



وأشار الرحباني الى أنها المرّة الأولى التي يقول فيها مثل هذه الكلام. ومن المعروف أن الموسيقار الياس الرحباني لا يطلق مواقف عبثية واذا كان عاتباً على ماجدة الرومي فلأنه شعر فعلاً بخيبة أمل كبيرة وبأنها قد خذلته.



على كل حال إنها ليست المرّة الأولى التي تـُتهم فيها ماجدة الرومي بتجاهل مَن تعامل معها وأعطاها أجمل وأشهر الأعمال، فالجميع يتذكر عتب الشاعر الراحل مارون كرم عليها اضافةً الى العتب الكبير الذي سجله مؤخراً المايسترو احسان المنذر على ادارة أعمالها من خلال مقابلة عبر صوت لبنان، من دون أن ننسى مواقف الموسيقار ملحم بركات منها وعدم التزامها بما قال إنها وعدته به وها هو الموسيقار الياس الرحباني ينضم الى هؤلاء.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق