الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

ريما نجيم ضيفة الحلقة الأولى من ناس وناس مع ميلاد حدشيتي

غزة - موقع حكايات

حلت الإعلامية ريما نجيم ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "ناس وناس" بحلّته الجديدة والذي يقدمه الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر تلفزيون المستقبل.



ريما تحدثت عن إكتسابها للمعرفة طوال سنوات عملها الإذاعية وعن التغيرات التي احدثتها في شخصيتها لتخرج معها من دائرة المنافسة كما قالت، واشارت الى انها مدركة انه يتم استنساخها من قبل مذيعات كثر .



عن موضوع دعمها للمرأة أشارت انها ليست ضدّ الرجل بل ضدّ الذكر الذي لا يقدر قيمة المرأة والحياة، وأضافت "جسمي مقدس ولا يحق لأحد أن يمس به دون إرادتي".



وفي معرض تعليقها على أخبار فنية منوعة اشارت ريما انها ليست متأثرة بظاهرة ليدي غاغا التي لا تعتبرها اضافة للمرأة . اما حول تحول المرأة للمصارعة فرأت انها اسلوب للدفاع عن النفس و ربما اذا عنفّت المرأة الرجل للدفاع عن نفسها فقد يتعلم.



في فقرة "ناس في حياتي " تحدثت ريما عن الشخصيات التي حاورتها من عمر الشريف الى صباح فمنصور الرحباني و ماجدة الرومي واعتبرت أن ما تتمناه هو لقاء ومحاورة الفنان زياد الرحباني، وأن سبب عدم القيام بذلك حتى الآن "لأنه بكل بساطة زياد الرحباني وساعة ما بدو يقرر شي بيمشي هلشي"، ونفت كل ما قيل ونقل عن تدهور حالته الصحية.



ريما نجيم لم تنفي او تؤكد خبر انتقالها الى التلفزيون لكنها اشارت ان الموضوع مرتبط بالفكرة وتلبيتها لطموح ريما و الإنجازات التي حققتها في الإذاعة .



ريما تأثرت كثيراً بالتقارير و المفاجأت التي حضرها لها فريق العمل ولم تخف دموعها عندما سمعت كلاماً مؤثراً من معجبيها حول محبتهم لها



ناس وناس إعداد وتقديم ميلاد حدشيتي



إعداد حسن قاسم



إخراج التقارير ريتا فتى



إخراج مارون أسمر



يعرض عبر شاشة المستقبل مساء كل سبت بتمام الساعة الثامنة والنصف







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق