الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

منذر رياحنة: سعيد بنجاحى فى “خطوط حمراء” والبطولة المطلقة لا تهمنى

غزة - موقع حكايات

أعرب الفنان الأردنى منذر رياحنة عن سعادته بما حققه دوره فى «خطوط حمراء» والمسلسل ككل من نجاح جماهيرى كبير، مشيرا إلى أن ترشيحه جاء عن طريق الفنان أحمد السقا، وقال إنه عندما قرأ السيناريو لم يفعل أى شىء سوى الاندماج معه وقبوله مباشرة.

وعن تمكنه من اللهجة الصعيدية قال رياحنة: سافرت الصعيد لفترة وتعايشت مع الموضوع بجميع أشكاله وأبعاده، إضافة إلى وجود المصحح اللغوى حسن قناوى بجوارى دائما حتى أحافظ على مخارج الألفاظ التى أنطقها، والأهم لدى كان تركيزى فى السيناريو لأن الشخصية ذات تركيبة معينة ولا يمكن الخروج منها. وتابع رياحنة بأن تأخره عن الدراما المصرية يعود إلى رغبته فى اختيار الوقت المناسب حتى يستطيع ترك علامة عند الجمهور وهو ما استطاع تحقيقه، لاسيما وأن مصر تعد هوليوود الشرق، فلابد أن يكون لها استعداد آخر، لأنه سيكون متواجدا فى كل بيت يوميا منذ بدء عرض المسلسل.





وعن اشتراطه البطولة المطلقة فى أعماله المقبلة قال رياحنة: لست من النوع الذى يصر على القيام بالبطولة المطلقة لكى أكون بطلا، ولكن الأهم هو السيناريو الذى أقدمه ورسالته التى ستخرج للجمهور، فدائما أفضل التواجد فى عمل محترم يكون له مضمون حتى أستطيع إخراج ما بداخله من طاقات فنية.

أما عن خطواته الفترة المقبلة فقال: عُرض على عدة أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، سأحدد حينما أقوم بقراءة السيناريو، وأختار سواء كان تليفزيونا أو مسرحا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق