الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

هنيدي يتفوق علي السقا في ايرادات افلام العيد وهلال ينافس من بعيد

غزة - موقع حكايات

جاءت الايرادات التي حققتها الافلام المعروضة بموسم عيد الفطر المبارك مرتفعة بشكل نسبي مقارنة بالاعوام الماضية وذلك نظرا لقلة عدد الافلام التي تم طرحها بدور العرض هذا الموسم والتي اقتصرت علي 4 افلام فقط وهم " تيتة رهيبة " لمحمد هنيدي و " بابا " لأحمد السقا و " مستر اند مسز عويس " لحمادة هلال واخيرا فيلم " البار " لمجموعة من الفنانين الشباب. وبحسب بيانات غرفة صناعة السينما التي استطاع mbc.net الحصول عليها فلقد استطاع الفنان المصري محمد هنيدي من خلال فيلمه الجديد " تيتة رهيبة " احتلال سباق موسم افلام عيد الفطر المبارك وذلك بعدما استطاع فيلمه في اول 3 ايام من عرضه حصد مبلغ 2 مليون و 800 الف جنيه فيما جاء فيلم " بابا " الذي يقوم ببطولته الفنان احمد السقا في المرتبة الثانية بعدما حقق في نفس المدة مبلغ 2 مليون و 350 الف جنيه بينما جاء من بعيد فيلم " مستر اند مسز عويس " لحمادة هلال والتي استطاع تحقيق مبلغ مليون جنيه بينما حصد فيلم البار مبلغ 255 الف جنيه .







يشار إلى أن فيلم "تيتة رهيبة" من بطولة محمد هنيدي، سميحة أيوب، إيمي سمير غانم، إدوارد، ماجد الكدواني، عبد الرحمن أبو زهرة، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه عن الجدة التي تعيش مع حفيدها وتتحكم فيه وتسيطر عليه وهو يقوم دائمًا بفك الحصار الذي فرضته جدته عليه.







وفيلم "بابا" يقوم ببطولته أحمد السقا، درة، إدوارد، خالد سرحان، سليمان عيد، صلاح عبد الله، من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس حيث تدور احداثه حول طبيب يقوم بدوره أحمد السقا يقع في غرام مهندسة الديكور التي تقوم بدورها درة وتحدث بينهما الكثير من المواقف الكوميدية إلى أن يتزوجا في النهاية .







وفيلم "مستر آند مسز عويس" يقوم ببطولته المطرب الشاب حمادة هلال وتُشاركه البطولة بشرى حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن شاب مستهتر صاحب شخصية ضعيفة يطمح في أن يصبح مطربًا مشهورًا ولكنه يتزوج من فتاة صعيدية تبدأ في السيطرة عليه بشخصيتها القوية إلي أن يقع في غرامها في النهاية.







ويشارك بشرى وهلال بطولة الفيلم كلا من لطفي لبيب، إدوارد، تيتيانا، الطفلة جانا محمود، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج أكرم فريد.







وأخيرا فيلم "البار" من تأليف مصطفى سالم، وإخراج مازن الجبلي، ويضم مجموعة من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، منهم محمد أحمد ماهر، أسامة أسعد، علي الطيب، تونة، ريهام نبيل، ماهي صلاح الدين وأحمد عبد الله محمود.







وتدور أحداث الفيلم فى أحد البارات حيث يستعرض قصص أربع فتيات والمشاكل التى يتعرضن إليها وكذلك الخلافات التى تنشأ بينهن نتيجة اختلاف شخصية كل منهن وطريقة تفكيرها كما يكشف الفيلم تحكم أحد ضباط أمن الدولة في حياة هؤلاء الفتيات .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق