الخميس، 15 نوفمبر 2012

وبدأت المشاكل تنهال على المرحومة "وردة"

موقع حكايات

بدأ نجل الفنانة الراحلة وردة بتنفيذ تهديده ضدّ كل مَن يحاول الاقتراب من سيرة والدته. إذ أرسل إنذاراً لمجدي أحمد علي مخرج “مداح القمر” يحذّره من تجسيد شخصية الفنانة الراحلة في المسلسل الذي يتناول سيرة الموسيقار بليغ حمدي.





وكان رياض نجل الفنانة الراحلة قد زار مؤخراً القاهرة وكلّف محاميه بإقامة دعاوى قضائية ضد كل مَن يفكر في تقديم سيرة وردة في أي عمل فني. وأكّد أنّ وصيتها تقضي بألا يسمح لأحد بعرض حياتها في فيلم أو مسلسل.





من جهته، أكّد مجدي أحمد علي لـ “أنا زهرة” أنّه تلقّى فعلاً إنذاراً من نجل وردة لكنه لم يلتفت إليه، خصوصاً أنّه يستعدّ حالياً لمسلسل “مداح القمر” الذي يتطرق إلى الفترة التي تعرّفت فيها وردة إلى الموسيقار الراحل وصولاً إلى زواجهما وانفصالهما.





وأشار المخرج المصري إلى أنّه رشح فنانات كثيرات لدور وردة من بينهن منة شلبي، وسمية الخشاب وسلاف فواخرجي. وتابع أنّه يرى منة شلبي الأنسب للدور.





أما الناقد محمود معروف الذي يكتب مسلسلاً متكاملاً عن حياة وردة، فأكّد لـ “أنا زهرة” أنه لم يصله شيء، مضيفاً أنّه لن يسمح لأحد بتعطيل كتابته المسلسل حتى لو كان ابنها. ووصف الفنانة الراحلة بالشخصية الثرية التي لا بد من تخليدها في عمل فني. ويضيء مسلسله على النضال السياسي للفنانة الجزائرية الذي لا يعرفه سوى قلّة.





يذكر أنّ هناك عملاً ثالثاً عن وردة يكتبه الملحن صلاح الشرنوبي ورشّح له العديد من الفنانات منهن مايا نصري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق