الخميس، 15 نوفمبر 2012

جورج زغيب تألّق في البلازا بالاس ويصوّر كليب وجعك يا وطني

موقع حكايات

أحيا الطفل المعجزة جورج زغيب، ليل السبت الماضي، حفلاً ساهراً في الPlaza Palace مع النجمة سارة الهاني، ضمن سلسلة حفلات الصيف الناجحة جداً، والتي لم تنته بعد.



غصّت القاعة باللبنانيين والعرب، الذين اجتمعوا للإستماع لصوت جورج الرائع، وأدائه المختلف، والذي خوّله ليكون نجماً خلال فترة زمنية قصيرة. غنّى جورج أهم أغنيات العمالقة، بين الطرب، والقدود، والدبكة، فأشعل الأجواء وأطرب الحاضرين.



كما غنّى جورج لأوّل مرة، أغنيته الجديدة (وجعك يا وطني)، ورافقته فرقة دبكة محترفة، وتمّ توزيع الأعلام اللبنانية على الحاضرين، الذين صاروا يلوّحون بها مرافقين جورج، الذي أبدع في أدائها.



(وجعك يا وطني) من كلمات وألحان الأستاذ ميشال عبّود، توزيع مارسيلينو، تسجيل استوديوهات إيلي سابا وإنتاج شركة Bef Production لصاحبيها بطرس وإيزاك فرام، وسيصوّرها جورج على طريقة الفيديو كليب، يوم الإثنين المقبل مع المخرج توفيق طبّال، على أن تصدر مع الكليب قريباً تزامناً مع حلول عيد الإستقلال اللبناني.



وقال الطفل المعجزة جورج زغيب عن الأغنية: أحببت كلماتها وأصرّيت على تقديمها، خصوصاً وأنّنا في لبنان كما الوطن العربي كلّه نمرّ بأصعب الأوضاع السياسية والإجتماعية. وتمنّى جورج أن تلاقي الأغنية النجاح المطلوب وأن تصل لكل لبنان في عيد إستقلال لبنان. داعياً أن تتحسّن الأوضاع، وأن نعيش جميعنا بسلام وأمان ووحدة.






































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق