الخميس، 15 نوفمبر 2012

السلطانة مَن تكون: أحلام أم هويام؟

موقع حكايات

ما زال “حريم السلطان” يسيطر على المشاهدين ويكتسح الأخبار الفنية، ويتم تشبيه الفنانين العرب بأبطال المسلسل. بعدما عُقدت مقارنات بين السلطانة الأم والفنانة نجوى كرم لناحية الشبه في الشكل، أقيمت مقارنات أخرى بين الفنانة أحلام التي تُطلق على نفسها لقب “السلطانة” وبين السلطانة هويام التي تجسّدها الممثلة التركية مريم اوزرلي. إذ اعتبر جمهور أحلام أنّها هي السلطانة الحقيقية في حين أنّ السلطانة هويام تمثيل فقط.



وتداول كثيرون “هشتاغ” عبر تويتر بعنوان “السلطانة أحلام” تضمّن الكثير من المقارنات والتعليقات على السلطانتين أحلام وهويام ومنها: “السلطانة أحلام مثل السلطانة هويام حديثة نعمة. أجرمت بحق نفسها والآخرين”.



لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل لجأ كثيرون من المغرّدين إلى كتابة تغريداتهم على صفحة أحلام الرسمية عبر “تويتر” ومنها ما ردّ به أحدهم على أحلام عندما كتبت: “أراب آيدول” على الأبواب انتظروا السلطانة”، فردّ عليها ساخراً: “السلطانة هويام في “أراب آيدول””.



من جهة أخرى، ذكرت الصحافة التركية أنّ الممثلة مريم اوزرلي التي تجسّد هويام تعرّضت لموقف حرج قبل أيام عندما كانت تسير في الشارع برفقة صديقها رجل الأعمال جان اتيس، فاعترضت طريقها امرأة وقامت بمهاجمتها وحاولت خنقها. وقد تم تخليص اوزرلي من بين يديها بالقوة على أيدي المارة. وذكرت الصحيفة أنّ المرأة مختلّة نفسياً.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق