الخميس، 15 نوفمبر 2012

بالصور .. أول ظهور لـ غادة رجب بصحبة والدتها

'>



القاهرة - Gololy

حرصت المطربة الشابة غادة رجب على اصطحاب والدتها معها خلال حفل تكريمها في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ21 بحضور الدكتورة “إيناس عبد الدايم” رئيسة دار الأوبرا المصرية والدكتورة “رتيبة الحفنى” أمين عام المهرجان.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي تظهر فيها والدة غادة رجب في مناسبة فنية، كما حضر حفل افتتاح المهرجان عازف العود نصير شمة الذي قام بتهنئة غادة على تكريمها و التقاط الصور معها.

وعبرت غادة عن سعادتها بالتكريم قائلة : “لا يمكن أن أعبر عن مدى سعادتي بهذا التكريم خاصة انه من مهرجان له شأنه، وله مصداقيته الفنية لدى جمهور العالم العربي كله.. ويكفى أن تكريمي أتى وسط عمالقة الغناء في مصر و أيضاً في العالم العربي وأشكر القائمين على المهرجان لاختيارهم تكريمي هذا العام.. ولا شك أن هذا التكريم زاد من مسئوليتي أمام الجمهور، و سأكون أكثر حرصاً في اختياراتي القادمة حتى تنال هذه الاختيارات رضا و احترام الجمهور دائماً.

وأضافت :” أستعد للسفر إلى تركيا لمتابعة مراحل صدور النسخة التركية من ألبومي الجديد “صورتي” وبعد عودتي إلى القاهرة سوف أستأنف نشاطي الفني بعقد جلسات عمل فنية مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار أغنيات جديدة.