الجمعة، 9 نوفمبر 2012

سولاف فواخرجى بطلة "إسلام حنا" وعابد فهد سيشارك فى انتاج الفيلم

غزة - موقع حكايات

كشف صفي الدين حسن مخرج ومؤلف فيلم "إسلام حنا ان شركة فيلم كرو لصاحبها أحمد لطفى ليس لها علاقة بإنتاج الفيلم ، وإن سولاف فواخرجي هى بطلة الفيلم ، وليس نيللي كريم أو غيرها، كما زعم لطفى ، وأكد ان النجم السوري عابد فهد قرر المساهمة في إنتاج الفيلم وذلك لإعجابه الشديد بالسيناريو وحرصه منه على تقديم عمل جيد .

وأوضح أنه حالياً غير مرتبط بأي شركة إنتاج، مستنكراً ما قد ورد عن وجود إنتاج شركات للفيلم ، وإن الفيلم سينتج بالجهود الذاتية، خاصة بعد موافقة الرقابة على السيناريو ، وان نقابة المهن السينمائية وحدها هى التي ستفصل بينه وبين أي شخص يدعي بأنه له علاقة بإنتاج الفيلم .

وأشار صفي الدين حسن ان فيلم "إسلام حنا" كشف حقيقة إفلاس شركة فيلم كرو في 15 مايو 2012 ، مع العلم أن الشركة قامت ببعض الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان الماضي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

فى الوقت الذى تقدمت فيه بعض الشركات بشكوى لحسن حامد ، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي ، وصلاح عبد المقصود ، وزير الإعلام ، ضد شركة فيلم كرو ، وعلل المتقدمين بالشكوى إن كيف حصلت الشركة على حق إنتاج المسلسل الدرامي خارج البلاد ؟ وتقوم حالياً مدينة الإنتاج الإعلامي ومكتب وزارة الإعلام بالتحقيق في هذه الواقعة.

وفى نفس السياق ، تقدم سيموني جيلفوري "الماكيير الإيطالي الذي قام بميكاج أفلام تيتانك" بشكوى في السفارة المصرية بروما ضد المنتج السابق للفيلم ، وذكر فى شكواه ان له بعض المتعلقات الشخصية ، وأدوات التجميل الخاصة به في مصر في جعبة لطفي إلا أن المنتج تجاهل إرسالها له منذ أكثر من 3 أشهر.

يذكر أن سيموني كان سيقوم بعمل مكياج فيلم إسلام حنا ولكن إفلاس شركة فيلم كرو حال دون ذلك.

فيلم "إسلام حنا" من بطولة الفنان السورى عابد فهد وسولاف فواخرجي والفنان المصرى أحمد خليل والنجوم الشابة الواعدة محمد الشرنوبي وخالد صلاح ، موسيقى وألحان رعد خلف ومدير التصوير محمد حبيب ، وإخراج وتأليف صفي الدين حسن.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق