الجمعة، 9 نوفمبر 2012

الكشف عن سرّ تركيز نيكول سابا على الفساتين

غزة - موقع حكايات

في أغلب الحفلات التي شاركت فيها أخيراً، حرصت الفنانة نيكول سابا على العودة لارتداء الفساتين، وابتعدت عن التي شيرت والجينز اللذين اعتادت الظهور بهما لفترة طويلة.



تقول نيكول لـ"نواعم": "يتركز ارتدائي الفساتين على نوعية الحفل الذي أشارك فيه، فهل من المعقول أن أحيي حفل زفاف بالجينز والتي شيرت؟".



وعن ارتداء فستان أبيض في حفل شرم الشيخ، ردّت نيكول السبب إلى رؤيتها بأنه كان المناسب مع توقيت الحفل، مشيرة إلى أنها من عشاق الفساتين وخصوصاً في فصل الصيف.



وفي السياق، قالت نيكول إنها تحب القيام بجولات من وقت لآخر لاختيار مجموعة من الملابس التي تنتقيها بعناية تتناسب مع أجواء الحفلات التي تشارك في إحيائها، بخلاف الملابس التي ترتديها في الفيديو كليبات التي تصورها.



إلى ذلك، عبّرت عن سعادتها بالانتعاشة التي تشهدها الدول العربية أخيراً على صعيد إحياء الحفلات الغنائية، والتي انعكست نشاطاً عليها ومشاركة في العديد من الفعاليات بعد حالة الكساد الطويل التي مرّ بها سوق الغناء.



والجدير بالذكر أن نيكول ما زالت تستقبل ردود الفعل على أغنيتها الأخيرة "حفضل أحلم" التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الشاب فيليب أسمر.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق