الخميس، 8 نوفمبر 2012

رغم ارتباطهما..أسرارقصة حب هند صبري و باسل خياط على صفحات الفيسبوك!

غزة - موقع حكايات

قام عدد من رواد موقعي فيسبوك وتويتر بنشر ما قالوا انه أسرار النجوم وعلاقاتهم العاطفية ،وتصدرت قصة حب الممثل السوري باسل خياط والتونسية هند صبري قائمة أسرار النجوم.



وحسب مانشر فإن هند صبري وباسل خياط ارتبطا بقصة حب وعلاقة خطوبة،قبل سنوات كان مصيرها الفشل ولم يكتب لها الاستمرار.



وفي تفاصيل القصة قال موقع "أنا زهرة" ان النجم السوري تعرف إلى صبري أثناء مشاركته في العديد من المهرجانات السينمائية العربية. لكن بعد انتقاله للاستقرار في القاهرة عام 2005 لتصوير فيلم “باب الشمس” مع المخرج يسري نصر الله، تعارفا عن كثب ووقعا في الحب وأصبحا يظهران سوياً في الكثير من المناسبات الفنية ولم يخفيا علاقتهما. وقد أكّدت هند حينها بأنّها مقتنعة بباسل وبأنّه فارس أحلامها لأنه يتسم بكل الصفات التي كانت تحلم بها.



وأشارت إلى أنّه صادق في مشاعره نحوها ويحبها ويخاف عليها. بعدها أعلنا عن خطبتهما واستعدادهما للزفاف. لكنّ القدر حال دون ذلك، ففسخ باسل الخطوبة في العام نفسه لشدة غيرته عليها. يومها، صرّح بأنّ مشروع الخطوبة بينه وبين هند توقف لأسباب تتعلق بعملهما وظروفهما الصعبة. واعتبر أنّه من الخطأ أن يرتبطا ويوقفا نجاحهما. وأكّد أنّ عدم إتمام الزواج أفضل لأن زواجه من هند يعني إما إقامتها في سوريا وترك عملها أو إقامته معها في مصر، فوجدا أنّه من الأفضل فسخ الخطوبة.



وبعد فترة قصيرة على انفصالهما، أعلن باسل عن زواجه من فتاة سورية من خارج الوسط الفني، وقد أنجب طفلاً هو شمس. كذلك، فإنّ هند صبري تزوّجت من رجل أعمال تونسي يقيم في القاهرة، وقد أنجبت فتاة أسمتها عليا.


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق