الخميس، 8 نوفمبر 2012

وجدي غنيم لهالة سرحان:ياكذابة ياجزمة النظام..وعبدالله بدر يهددها وهي ترد:"يمّا خفت"!

غزة - موقع حكايات

عرضت هالة سرحان في برنامجها ناس بوك لقطات فيديو لهجوم تعرضت له من الشيخ وجدي غنيم والشيخ خالد عبد الله، والشيخ عبد الله بدر.



وكان الشيخ غنيم قد شن هجوما قويا على الإعلامية هالة سرحان في مداخلة تليفونية ببرنامج “مصر الجديدة” الذي يقدمه الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس.



وكان خالد عبد الله قد عرض خبرا على أحد المواقع يتهم فيه صبري نخنوخ خالد عبد الله بأنه متورط في حرق المجمع العلمي في أحداث مجلس الوزراء، وأيضا التحريض على موقعة الجمل، وقال إن الإعلاميين المحترمين لم يتناولوه، ولكنه فوجيء بالإعلامية التي تعودت على الفبركة تتناول الخبر.



و عندما تدخل وجدي غنيم، قال، مين هي هالة سرحان، بتبيع أيه، فرد عليه خالد عبد الله قائلا: هالة سرحان إعلامية، ابتلينا بها في هذا الزمن، فقال غنيم، أليست هذه الكذابة التي أحضرت 3 فتيات في حلقة عن الدعارة، وأضاف هذه كذابة ماذا تنتظر منها؟.

وأضاف غنيم، إنسانة كذابة ماذا تنتظر منها، من هم الأشخاص الذين يبثون الأخبار على الانترنت قد يكونوا علمانيين أو شيوعيين، أو تابعين لأمن الدولة والمخابرات، وهؤلاء ليس لهم قيمة.


وأكد غنيم، دع القافلة تسير، هؤلاء يجب أن نقول فيهم ما جاء من قول الله تعالى في سورة النمل “اخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون”، وأضاف غنيم: هؤلاء لا يريدون الطهارة.

وأضاف غنيم: لا يجب أن نضعهم في اعتبارنا فهؤلاء أحذية كان النظام السابق يرتديهم في أقدامه، بدليل أنهم يقولون على نخنوخ بريء.



هدد الشيخ عبد الله بدر أستاذ التفسير وعلوم القرآن بجامعة الأزهر الشريف، الإعلامية "هالة سرحان" على قناة "الحافظ"، وقال لها نصا "بقولك يا هالة ابتعدي عنا وعن القنوات الإسلامية، وبصي للقنوات الفاشلة التي بتظهري فيها، إلزمي قدرك واعرفي حدك"، وأضاف "يا للي بتقولي مين عبد الله بدر ده، أنا عبد الله بدر راجل ابن راجل، الإسلام والدين زادوا عزة وشرفا أما أنتِ لو سألنا مصر كلها عنك انتي عارفة روحي إسألي مرتضى منصور وها يقولك مين هي هالة سرحان، فالزمي قدرك وحدك".


واستكمل بدر محذرا سرحان مما أسماه "التطاول على الإسلاميين والقنوات الإسلامية"، وأضاف "ما تفرحيش بكام شيخ عندك في القناة بيجاملوكي لاستضافتك لهم في إحدى حلقات برنامجك"، واختتم قائلا "القنوات الإسلامية والإسلاميين ظفرهم برقبة مليون زيك، وبقولك إلزمي حدك واعرفي قدرك".


على الفور ردت الإعلامية هالة سرحان، تعليقا على تهديد الشيخ السالف لها، وقالت "يامّا خُفت"، وأضافت، خلال برنامجها "ناس بوك" على قناة "روتانا مصرية"، تعقيباً على استنكاره لسؤالها عن هوية عبد الله بدر وقالت "أيوة أنت مين، امشي في الشارع اسأل هالة سرحان ولا عبد الله بدر"، كما تساءلت سرحان "ما هذه اللغة التي يتحدث بها، هل هذه لغة وصورة الإسلام .. ما كلنا مسلمين؟"، وأضافت "نحن نريد استرداد كرامتنا"، في إشارة منها إلى أن الثورة قامت من أجل "العيش والحرية والكرامة الإنسانية".


ومن جانبه، طالب أحمد خيري المتحدث باسم المصريين الأحرار، في مداخلة هاتفية لـ "ناس بوك"، بالتعامل مع قناة "الحافظ" كما تم التعامل مع قناة "الفراعين" واصفاً إياها بـ"الظاهرة الخطيرة التي لابد من التعامل الصارم معها حتى لا يتعامل كل شخص باسم الدين تحت مسمى الشيوخ".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق