الخميس، 8 نوفمبر 2012

صناع "حكايات بنات" سعداء بنجاحه النقدي والجماهيري

غزة - موقع حكايات



إحتفاء كبير قوبل به مسلسل "حكايات بنات" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المنتهي على الصعيدين النقدي والجماهيري وهو ما إتضح من تجاوز عدد مرات مشاهدته على موقع اليو تيوب المليون ونصف مليون مشاهدة في القناة الخاصة بالمسلسل وهي " http://www.youtube.com/HekayatBanat" وايضا كثرة عدد الصفحات التي أنشأها معجبين العمل على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" والتي تجاوز عدد مشتركي هذه الصفحات ما يزيد على 100 الف مشترك بها.



ولم يكن نجاحه جماهيريا فقط بل تمثل في العديد من الكتابات النقدية حيث اعتبرته جريدة الشروق رحلة في مشاعر المرأة العربية اما جريدة المصري اليوم فإعتبرته بمثابة تجديد لشباب السينما المصرية بما يقدمه من مواهب. ومثله جريدة الوطن التي إعتبرته من أنجح الاعمال الإجتماعية في شهر رمضان.



ولم تكن ردود الفعل مصرية فقط بل عربية أيضا فمجلة اليقظة الكويتية إعتبرته العمل الرابح لرمضان طبقا لغلافها وشاركت جريدة الراي الكويتية جريدة المصري اليوم رؤيتها ان العمل يقدم بطلات جدد للشاشة العربية.



ويؤكد المنتج طارق الجنايني سعادته الغامرة بكل ردود الفعل الإيجابية وخصوصا انها تجمع بين رأي الجمهور والمتخصصين .



المسلسل كان معروض على قنوات دريم و mbc و art حكايات .



وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج حسين شوكت، وبطولة الفنانه الاردنيه صبا مبارك، وحورية فرغلي، ودينا الشربيني، وريهام ايمن.



ومن انتاج تي فيجن - طارق الجنايني- والشروق للإنتاج الفني- شريف المعلم- وmbc .











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق