الاثنين، 12 نوفمبر 2012

ميلاد حدشيتي يستقبل ماريا معلوف في ناس وناس

موقع حكايات

حلقة جديدة من ناس وناس على شاشة المستقبل استضاف خلالها الإعلامي ميلاد حدشيتي الإعلامية ماريا معلوف حوار جريء شمل كواليس الإعلام السياسي وعلاقتها بالسياسيين ومصادر أخبارها.



حول إتهام المرأة القوية بالنجاح بفضل علاقاتها الشخصية، أشارت ماريا أن ذلك يعود الى عقدة الرجل الذي يتقدم الى الأمام بالرجوع الى الوراء. ونوهت انها تؤمن بقدرات المرأة العربية في ظل المجتمع الذكوري الذي نعيش فيه.



أوضحت ماريا معلوف أنها لم تغير مفاهيمها السياسية ولم تعدّل خطها السياسي واشارت أنها



عانت من تقربّها من النظام السوري غير أنها لا تندم على أي خطوة قامت بها.



رداً على سؤال حول عودتها الى التلفزيون اوضحت ماريا معلوف أنها لا تريد أن تسجن نفسها في أي محطة تلفزيونية عربية لأنها لم تعد تقبل الخطوط الحمر التي تضعها سياسة المحطات. وفضلت ماريا الإعلام الإلكتروني الذي أصبح اليوم اداة قوية لإيصال الرسائل.



أكدت ماريا أن عملها الصحافي اليومي يشكل حافزاً للدولة حتى تتحرك في العديد من الملفات لذا هي تسعى لتضع الإصبع على الجرح في العديد من القضايا.



عن التهديدات التي تصلها قالت ماريا أنها لم تتوقف حتى اليوم وكل مرة تأتي من جهة، لكنها لا تخاف وهي مصرّة على إكمال عملها الصحافي لأنها اذا تخلت عن هذا الشغف ينتفي عملها الإعلامي.



أعلنت ماريا معلوف للمرة الأولى أنها شاركت في فيلم المخرج عادل سرحان betroit وعرض البرنامج لأول مرة "التريلر" الخاص بالفيلم الذي ستعرضه الصالات اللبنانية قريباً .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق