الاثنين، 12 نوفمبر 2012

عودة " صولا" على أبوظبي الأولى

غزة - موقع حكايات

تعود نجمة الغناء العربي أصالة لتطل في موسم جديد من برنامجها الشهير “ صولا” الذي تنفرد بعرضه قناة أبوظبي الأولى مساء كل سبت عند الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات ابتداءً من 27 أكتوبر الجاري.

ويحفل البرنامج باستضافة العديد من نجوم الصف الأول في الخليج والوطن العربي فضلاً عن عدد من المواهب الشابة والفرق الغنائية المتميزة، وبعض الفنانين العالميين، وستشهد الحلقات حضور كل من أحلام، محمد فؤاد، نوال الكويتية، نوال الزغبي، وائل كفوري، نانسي عجرم، إليسا، فايز السعيد وغيرهم.

ويحافظ “صولا” على أسلوبه العفوي، حيث تستقبل أصالة في بيتها نجوم البرنامج الذين يشاركونها الحديث في الفن والحياة، كما تشاركهم الغناء الحي لعدد من أغنياتهم الخاصة وأغنيات قديمة عالقة في الذاكرة بصحبة الفرقة الموسيقية .. كل ذلك يجري دون تحضير ودون إحساس بوجود كاميرات تصور ما يجري داخل بيت أصالة.

ويشهد الموسم الجديد تطورات في الشكل أهمها ديكور جديد لبيت أصالة واتساع في المكان ومساحة أكبر في المطبخ يسمح للضيوف التنقل بحرية، إضافة إلى منصة خاصة للعازفين، و10 كاميرات مخفية لتصوير كل ما يجري.. ويشرف على البرنامج المخرج المعروف طارق العريان.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق