الاثنين، 1 أكتوبر 2012

"يا سلام" 2011 تستقبل منطقة مشجعي الفورمولا 1 الرسمية العالمية بمشاركة أكثر من 10,000 شخص خلال العرض الافتتاحي الراقص

ابو ظبي - موقع حكايات

تحول كورنيش أبوظبي ليلة أمس إلى بحر من الألوان الحيوية، حيث أحيت فعاليات "يا سلام" 2011، أحداث اجتماعية رائعة أتت إلى شواطئ العاصمة.

استضاف شاطئ الساحل كجزء من فعاليات "يا سلام" 2011 المباشر على الكورنيش، راقصي الفلامينكو المبدعين بأدائهم الفريد، وراقصو بوليوود المليئة بالحركة والألوان بأزياء خلابة، وبعض الموسيقى المنعشة والآتية من جميع أنحاء العالم. فالعرض الاستعراضي هذه السنة، وموضوعه ال19 سباق لجائزة الفورميولا الكبرى من جميع أنحاء العالم، كان عرضاً مميزاً لا يفوّت. فقد قاد 100 راقص محترف ومؤدٍ من مختلف أنحاء العالم و 350 طفلاً من 13 مدرسة من أنحاء أبوظبي الجمهور المكوّن من المجتمع الإماراتي أجمع.

وعلقت شذى الرميثي، المتحدثة الرسمية باسم شركة فلاش للترفيه قائلتاً:

" مع اقتراب سباق جائزة طيران الإتحاد الكبرى للفورمولا 1™، لقي العرض الافتتاحي ليلة أمس نجاحاً باهراً حيث جمع الناس من مختلف الأعمار ليمثّل تذكاراً رائعاً لمختلف مناطق مدينة أبوظبي".

" احتفلت مدينة أبوظبي بـ"يا سلام" 2011 من خلال العرض الاستعراضي هنا على كورنيش أبوظبي. في الأسابيع المقبلة ستقدَم المزيد من الأحداث لعشّاق رياضة السيارات في منطقة مشجعي الفورمولا 1™، من مسابقة التصاميم الحيّة إلى تروبفيست وعروض السينما على الشاطئ. وبالطبع سنقدّم معزوفات على الشاطئ ابتداءً من ال9 من نوفمبر. بدأ المرح الآن!"











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق