الاثنين، 1 أكتوبر 2012

«فولفو S60» سيدان ريادية

غزة - موقع حكايات

حازت فولفو S60 على لقب «سيارة العام» خلال حفلة توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات.



واكتسب طراز 2011 من فولفو S60 سيدان الرياضية مكانة ريادية، إذ تفوقت على منافساتها في تقديم تجربة قيادة استثنائية. وإلى جانب التصميم الإسكندنافي العصري الأنيق للمظهر الخارجي الذي يسر الناظرين، أرست فولفو S60 معايير متفوقة في فئة السيارات الفخمة لما تتميز به من قيادة رياضية مذهلة وأفضلية تنافسية.



وبـــهذه المنــاسبــــــة، قــــــال إمري قــراير مديــراً للمبيعات والتسويق لدى فولفو للسيارات في الشرق الأوسط: «يغمرنا الفخر الشديد للفوز بجائزة «سيارة العام» ونشعر بحماس مذهـــل تجاه المكانة الكبيرة التي اكتسبتها فولفو S60 هذا العام.



وينطوي هذا اللقب على أهمية كبيرة لدى شركة فولفو للسيارات، وإننا نتقدم بالشكر والامتنان إلى عملاء فولفو. فقد تلقينا كمية هائلة من ردود الفعل الإيجابية على سيارة فولفو S60 ونحن فخورون بفوزنا بلقب «سيارة العام» للعام 2011».



وأطلقت فولفو S60 في الأسواق خلال آب (أغسطس) 2010، وبيعت منها 70 سيارة بحلول نهاية العام الماضي.



ومنذ مطلع 2011، باعت فولفو أكثر من 300 سيارة S60. وإضافة إلى جائزة «سيارة العام» ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات، حازت فولفو S60 على جائزة «سيارة السيدان الدولية للعام» وعلى لقب «السيارة الأكثر اعتماداً» من لجنة التحكيم لجوائز سيارة العام الدولية في بداية 2011.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق