الاثنين، 1 أكتوبر 2012

منافسة يابانية قوية في "معرض جدة للسيارات 2011" :مشاركة"سوزوكي" من خلال طرازاتها الجديدة "كيزاشي" و"سويفت" و"أس أكس 4"

غزة - موقع حكايات

إفتتح معالي الدكتور جباره بن عيد الصريصري، وزير النقل، المعرض السعودي الدولي للسيارات 2011 والذي يقام في مركز الحارثي للمعارض في جدة. وضم المعرض مختلف شركات تصنيع السيارات وأبرزها الشركات اليابانية، التي تقدم أحدث تقنيات صناعة السيارات لعام 2011. كما شاركت "سوزوكي السعودية"، الموزع الحصري لسيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية، في هذا المعرض، حيث إستضافت مدير التسويق لدى شركة "سوزوكي موتورز كوربوريشن" في اليابان السيد " طوشيكي إيشيوا" وذلك لإطلاعه على واقع سوق السيارات السعودي. وتميزت مشاركتها في المعرض من خلال طرح الطرازات الجديدة لسيارات "كيزاشي" و"سويفت" و"أس أكس 4".



وقال ماهر النبوي، نائب المدير العام لشركة "سوزوكي السعودية": "تميزت مشاركتنا في معرض جدة للسيارات 2011 بطرح أحدث طرازات السيارات التي تجمع ما بين الفخامة والميزات التكنولوجية، فضلاً عن التغيرات الداخلية التي طرأت على هذه السيارات بفضل الخبرة العريقة للمصنع الياباني".



وأثبت إطلاق سيارة "سوزوكي كيزاشي" خلال العام الجاري جدارته في تلبية الطلب في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع هذه السيارة بجودة عالية الكفاءة وهي من فئة السيارات العائلية التي تقدم أعلى مستويات الرفاهية، والتى فازت مؤخراً بالسيارة الافضل في إستطلاع جريدة "جي.دي باور" المتخصصة في مجال السيارات.



وأضاف النبوي: "قررنا توزيع كوبونات أو قسائم خصم للزوار خلال المعرض، الأمر الذي يتيح لهم الحصول على خصم خاص عند أي عملية شراء من صالات عرض سوزوكي في مناطق المملكة".



واختتم النبوي: "يعتبر معرض جدة للسيارات من أهم المعارض التي نشارك فيها في السعودية. ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح المستهدف خلال هذا العام. ونعد عملائنا الكرام وكافة محبي سيارات "سوزوكي" أننا سوف نقدم سيارات ذات تقنيات متطورة تلبي إحتياجاتهم. كما سنعمل خلال السنوات المقبلة على إدخال المزيد من تكنولوجيا "سوزوكي موتورز كوربوريشن" إلى أسواق المملكة العربية السعودية"، بالتوازي مع تطوير وتحسين خدماتنا من أجل كسب رضائهم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق