الاثنين، 1 أكتوبر 2012

"إنفينيتى" تحتفل بعيد الإمارات الأربعين بعروض ومفاجآت مثيرة

دبي - موقع حكايات

تحتفل الشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيس دولة الإمارات، عبر تقديم مفاجآت فريدة وعروض مميزة في مركز إنفينيتي الجديد.



ويعرض هذا المركز، الذي يقع في شارع الشيخ زايد ويُعتبر أكبر مركز لإنفينيتي في العالم أجمع، سيارتين ذات صلة مباشرة ببطل العالم للفورمولا واحد وسفير إنفينيتي العالمي "سيباستيان فيتيل".



كما تقدّم إنفينيتي عروضاً رائعة على مجموعة طرازاتها بهذه المناسبة، تشمل أسعاراً منافسة للغاية ومزايا إضافية، فيما يقترب العام من نهايته.



وقال جايمس تومس، المدير العام لقسم المبيعات والتسويق لدى العربية للسيارات: تحظى العربية للسيارات بتاريخ طويل وعريق في الإمارات العربية المتحدة يُشعرها بالفخر والاعتزاز للمشاركة في احتفالات الذكرى السنوية الأربعين لتأسيس دولة الإمارات على طريقتها الخاصة.



وتابع قائلاً: "لقد قدّمنا بهذه المناسبة التاريخية عروضاً استثنائية تشمل طرازات إنفينيتي كافة، واستكمالاً لخطوتنا المتألقة في معرض دبي الدولي للسيارات الأخير.



سنتيح لزوّار مركز إنفينيتي فرصة التمتع بمشاهدة سيارة "أف إكس سيباستيان فيتيل" الاختبارية التي كانت نجمة منصة عرض إنفينيتي، إلى جانب نسخة مطابقة لسيارة فريق "ريد بُل رايسنغ" Red Bull Racing الخاصة بسباقات الفورمولا واحد.



وتشكّل عروضاتنا الخاصة بمناسبة الذكرى السنوية الأربعين لتأسيس دولة الإمارات دافعاً قوياً لزيارة صالات عرض إنفينيتي، التي باتت تتألق الآن بطراز قاعدة جديد هو "جي 25" G25 سيدان يبدأ ثمنه بمبلغ يقل عن 130,000 درهم إماراتي."



وتتضمن إنفينيتي "جي25" سيدان محركاً جديداً من ست أسطوانات على شكل "V" سعة 2.5 ليترات، مزوّداً بـ 24 صماماً ويولد 218 حصاناً. وهو ينقل قوته إلى العجلتين الخلفيتين بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات.



وتزخر السيارة بلائحة طويلة من التجهيزات القياسية، تشمل مقوداً مكسوّاً بالجلد وتطعيماً داخلياً من الألمنيوم وخشب القَيْقَب، بالإضافة إلى تعديل كهربائي لمقعدي السائق ومرافقه بثماني وضعيات وتحكم أوتوماتيكي بالحرارة ونظام صوتي يتألف من عشرة مكبرات صوت.



يبدأ ثمن "جي25" بمبلغ 129,500 درهم إماراتي لنسخة "إكسيلينس" Excellence (تعني "التفوّق"). بينما يبلغ ثمن نسخة القمة "لاكشري" Luxury (تعني "الفخامة") 144,000 درهم إماراتي مع تأمين مجاني وكفالة لخمسة أعوام من دون تحديد المسافة.



كما تمتاز طرازات إنفينيتي كافة بثمن مدروس، إذ يتوفر طراز "أف إكس" FX كروس أوفر Crossover الشهير بثمن يبلغ 198,500 درهم إماراتي، وطراز القمة "كيو إكس56" QX56 بمبلغ 289,000 درهم.



وتحظى هاتان السيارتان بتأمين مجاني لعامين وكفالة لخمسة أعوام من دون تحديد المسافة.

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق