الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

مفاجأة جورج دفوني لأطفال سان جود في عيد ميلاده

موقع حكايات

قرر الفنان ورجل الأعمال اللبناني جورج دفوني أن يحتفل بعيد ميلاده هذا العام بطريقة لطيفة ومختلفة تسعده وتسعد أطفال السان جود المرضى بالسرطان.



والمشروع اللطيف سيكون على الشكل التالي، يحيي جورج دفوني عيد ميلاده في صالة فخمة من صالات كازينو ريزورتس في مدينة نيو جرسي ، ويوجّه الدعوة الى عدد كبير من الأصدقاء المقرّبين، ويطلب من كل واحد من المدعوين وهم من رجال الأعمال الأميركيين والعرب الذين سيصل عددهم الى ٢٥٠ شخصاً، مبلغ 150 دولار أميركي بدل الهدية التي ينوون تقديمها له بهذه المناسبة. فيجمع مبلغاً يصل الى أكثر من 35000 ألف دولار، يرسله الى جمعية سان جود التي تعالج وتساعد الأطفال اللبنانيين المصابين بالسرطان.



كما يطلق في الحفل أغنية جديدة يتناول فيها موضوع الأطفال المصابين بالسرطان ، وهو بدأ بتحضيرها وتسجيلها ليطلقها في الحفل الكبير المنتظر .



وهكذا يكون جورج دفوني قد حقق لنفسه سعادتين. الأولى إحتفاله بعيد ميلاده مع الأصدقاء، والثانية تحقيقه لعمل خيري كبير ليس الأول بحياته ولن يكون الأخير .



وعن هذا يقول جورج ، أتمنى من كل من يستطيع أن يفعل شيئاً لما فيه خيرالأطفال أن يقدم عليه ولا يتأخّر. فالخير خير من الله يقدّمه القادر لمن يحتاجه ... وأرجو أن تكون مساهمتي هذه قادرة على إدخال السعادة لأطفالنا المرضى وأن يمنّ الله عليهم بالشفاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق