الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

ريم البارودي ووعد البحري تتخلصان من آمال ماهر في فندق بالقاهرة

موقع حكايات

نشرت مجلة سيدتي عن موقف غريب تعرّضت له الفنانة آمال ماهر أثناء تكريمها في حفل جريدة "أخبار اليوم" المصرية، حيث كان من المقرر أن تغني ثلاث أغنيات.

وقامت بالفعل بغناء أغنية " اتقي ربنا فيا " فور دخولها، ثم كرمت وأخذت جائزة من إدارة الجريدة وانتظرت حتى تأتي فقرتها اللاحقة لتغني أغنيتين أخريين.

وخلال هذه الفترة جاءت إليها الفنانة ريم البارودي والمطربة وعد البحري وطلبتا منها أن ترافقهما إلى " لوبي الفندق " حتى يقمن بشرب أحد المشروبات.

وعندما خرج الثلاثة من القاعة ، عادت ريم ووعد فقط وهما منفجرتان من الضحك، ولم تعد آمال فقام القائمون على الحفل بالاتصال بآمال التي لم تجب على الهاتف، فاتصل القائمون على الحفل بمدير أعالمها الذي أخبرهم أن آمال غاضبة ولن تعود ، وفي الوقت نفسه انفجرت ريم ووعد في الضحك.

ولم يعرف أحد ما الذي قالتاه لآمال جعلها تغضب وتغادر الحفل ولم تعد ، يذكر أن وعد البحري كانت من المفترض أن تغني في الحفل لكنها طلبت أجراً مبالغ فيه ما جعلت الإدارة تستبعدها وتكتفي بدعوتها كضيفة فقط ، وفي الوقت نفسه اتفقت إدارة الحفل مع آمال ماهر أن تغني في الحفل وتنال تكريماً عن ألبومها الأخير " أعرف منين ".

فربما هذا هو السبب الذي جعل وعد بمساعدة صديقتها ريم البارودي تدبران خطة للتخلص من آمال ماهر في الحفل.


امال ماهر








وعد البحري








ريم البارودي









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق