السبت، 10 نوفمبر 2012

أنجلينا جولى : سأموت قريبا ان لم أخضع لزراعة كبد

غزة - موقع حكايات

نشرت صحيفة بوستا التركية تقريرا عن زيارة النجمة الأمريكية أنجلينا جولى الأخيرة إلى تركيا والتي قامت فيها بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين الفارين من النزاعات حيث أكدت الصحيفة أن الزيارة لم تكن لهذا الغرض فقط .



وكشفت الصحيفة أن زيارة أنجلينا لمخيمات للاجئين السوريين جنوب شرق تركيا قد وصلت إلى أنقرة في الرابع عشر من سبتمبر ، حيث التقت مجموعة من الاطباء سرا لبحث مسألة زرع الكبد لها .



وقالت الصحيفة أن انجلينا التي تعاني من التهاب الكبد الفيروسي (C) قد التقت في أحد فنادق أنقرة يامان طوقات الجراح التركي المعروف عالميا المتخصص في زرع الأعضاء البشرية .



وسلمت أنجلينا نتائج فحوصاتها الطبية للجراح قائلة له " يقولون انني سأموت قريبا ان لم أخضع لزرع الكبد " وسألت كيف يمكن انقاذها فرد عليها الطبيب قائلا ان " عملية الزرع ضرورية " .



وذكرت الصجبفة أنه على الرغم أن أنجلينا لم تقم بالتعليق على هذا التقرير، إلا أن الجميع يتذكر كيف انتقدها الإعلام الأمريكي بسبب نقص وزنها الملحوظ في حفل الأوسكار الذي أقيم في أواخر فبراير الماضى ووقتها ظن الجميع أنها تتعمد الامتناع عن الطعام حتى تصبح نحيفة، لكن على ما يبدو فإن السبب الحقيقى لهذا الأمر هو مرضها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق