الأحد، 11 نوفمبر 2012

نورا السباعي تحقق المعجزة بفقدان 75 كيلو من وزنها..صور وفيديو

غزة - موقع حكايات
بالرغم من ان حجم جسمها كان هو السبب الرئيسى فى شهرتها ومعرفة الناس بها من خلال المواقفالكوميدية التى عرفت عنها بسبب حجم جسمها الضخم للغاية الا انها فاجأت الجميع بالنيولوكالجديد منذ اسابيع قليلة على مواقع التواصل الاجتماعى.. الفنانة نورا السباعىاو كما يطلق عليها " شاكيرا مصر " كشفت السر وراء خسارة هذا الكم الرهيب منالكليو جرامات من جسدها حيث قالت انها اتخذت هذا القرار المصيرى بعد انتهاء تصوير مسلسلرمضان مبروك ابو العلمين والذى انتهى العام الماضى مع الفنان محمد هنيدى.
نورا قالت ان الجميع كان يتعامل معها على انها مصدر للفكاهة والضحك واطلاق النكات بسبب حجمها الضخم للغاية مما جعلهاقررت فجأة ان تبحث عن خبراء للتخسيس تثق فى نتائجهم حتى لا تعود مرة اخرى الى وزنها بسبب ما يسببه الرجيم من حالة اكتئاب شديدة بسبب الامتناع عن الاكل.


واوضحت نورا انها فى اول الامراصيبت بالاكتئاب ولكن السر وراء استكمالها الرجيم هو انها بدأت تنظممرات الوجبات التى تتناولها فقد وصلت الى نظام وجبة واحدة طوال اليوم بالكامل وكانت تلك الوجبةبعدد الجرامات المحسوبة بالعدد ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعةمتواصلة دون تناول الطعام.


واشارت الى انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرقهذا الكم من الدهون مؤكدة انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط ،وانها اعتمدت فقطعلى الريجيم القاسى الذى وصلها لفقد 75 كيلو جرام وبالنسبة لما قيل عن ان هذا سوف يؤثرعلى عملها داخل الوسط الفنى قالت ان الارزاق بيد الله واذا كان جسمى سبب دخولى الوسط وشهرتى،فمن الممكن ان استكمل عملى بعد هذا النيو لوك الجديد والذى ابهر الجميع.







































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق