الأحد، 11 نوفمبر 2012

رزان مغربي : لم أسمع صوت المنتقدين الذي هاجموني و كبرت على بعض السّخافات

غزة - موقع حكايات- وكالات

بعدما انتهت الأسبوع الماضي من تصوير 30 حلقة من برنامجها "طنّة وغنّي" الذي يعرض على شاشة المستقبل، غادرت المذيعة اللّبنانيّة رزان مغربي إلى القاهرة برفقة المخرج كميل طانيوس، حيث ستعقد الاجتماعات الأخيرة المتعلّقة بتفاصيل الموسم الأوّل من برنامج "صوت الحياة" المتوقّع أن تقدّمه على شاشة "الحياة" المصريّة، علماً أنّ لجنة تحكيم البرنامج تضمّ النّجمين هاني شاكر وسميرة سعيد، والملحّن الكبير حلمي بكر.



إلى ذلك، عبّرت رزان لـ"نواعم" عن سعادتها الكبيرة بإعجاب النّاس ببرنامج "طنّة وغنّي" ونيله المراتب الأولى بين برامج المنوّعات الّتي عرضت بالتزامن معه، وذلك بحسب إحصاءات تلفزيون المستقبل.



وردّت المذيعة اللّبنانيّة على منتقديها وقالت: "لم أسمع صوت المنتقدين الذي هاجموني، لقد كبرت على بعض السّخافات، وزادت مناعتي بفضل الخبرة الّتي اكتسبتها طيلة أعوام، ولن أردّ على كلّ ما نشر فقط لمجرّد أنّ هذا أراد الكلام وتلك أرادت التّصريح".



وفي سياق آخر، أكّدت رزان أنّها ستعمل وفق خطة جديدة، مشيرة إلى أنّها تعوّل كثيراً على المشروع الجديد الذي ستقدّمه لتلفزيون "الحياة"، وتمنّت له النّجاح في منافسة المحطّات الأخرى الّتي ستعرض برامج مماثلة لـ"صوت الحياة".



وعن مشاركة وائل منصور نجم سوبر ستار 1 في تقديم كواليس البرنامج، أكّدت مغربي أنّها لم تعترض أبداً على مشاركته، وقالت: "وائل من أهضم المذيعين في مصر وصاحب وجه طفولي بريء".






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق