الأحد، 11 نوفمبر 2012

الإبراشي يتهم منة شلبي بالاساءة للمتظاهرات

غزة - موقع حكايات

في برنامجه العاشرة مساءً على قناة دريم 2، بعد أن اتهمها الإبراشي بأنها تسيء إلى متظاهرات ثورة يناير.

منة، التي ظهرت في الفيلم بدور ناشطة حقوقية تقيم علاقة مع أحد خيالة نزلة السمان، الذي اشترك في موقعة الجمل، رفضت اتهام الإبراشي قائلةً: "الجمهور والنقاد اتهموني بالإساءة للمتظاهرات لأنني جسدت دور ناشطة أقامت علاقة عاطفية مع خيال نزلة السمان، فالمشهد لا يتعدى كونه بني آدمة أقامت علاقة مع بني آدم آخر، فالمتظاهرة هي إنسانة في النهاية ومن حقها أن تشعر بنفسها وبحالتها".

بطلة فيلم بعد الموقعة عاتبت المنتقدين بقولها: "أنا بتعب في أدواري وأبذل مجهود كبير حتى تخرج أعمالي إلى الناس ليشاهدوها لكن للأسف هناك من لا يحترم أدواري ومهنتي، وأنا أحب عامل النظافة في الشارع لأنه يقوم بعمله، وأنا من حقي أن يحترمني الآخر على عملي ويحترم أدواري، لماذا ينتقدون أدواري ولا يحترمون مهنتي ؟".

منة أنهت كلامها متسائلةً: "ثم لماذا ينظر المشاهد إلى هذا المشهد الجنسي ويترك بقية الفيلم؟؟، فالأمر لا يتعدى كونه علاقة تمت ومن حق المتظاهرة أن تشعر بإحساسها مثل أي شخص".

دفاع وتبرير منة لم يقنع الإبراشي الذي ظل متمسكاً بموقفه قائلاً: "أنت أسأت للثورة لأنك أظهرت ناشطة سياسية ومتظاهرة في صورة فتاة شبه منحلة تقيم علاقة مع خيّال جاء لإحباط الثورة يوم موقعة الجمل".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق