الأحد، 11 نوفمبر 2012

"رفة عين" و"بقعة ضوء" مع نجوم الدراما السورية على أبوظبي الأولى

أبوظبي- موقع حكايات- محمد



مزيج من الكوميديا والدراما الاجتماعية الانسانية موعدها على قناة أبوظبي الأولى من خلال المسلسل السوري الاجتماعي “رفة عين” بطولة النجمة أمل عرفة وسلوم حداد وعبد المنعم عمايري. والمسلسل الكوميدي الناقد “بقعة ضوء” مع مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في سوريا.



ويسلط مسلسل "رفة عين" الضوء على أحلام البسطاء من خلال حكاية بطلة العمل "هدية" المولودة في السجن من أب سكير وأم مقهورة ومغلوب على أمرها، وتتوالى الأحداث لنرى كلاً من هدية ومهدي أخيها يعيشان في صراع للوصولإلى حياة أفضل ضمن ظروف حياتية قاهرة، وفي رحلة البحث عن بعضهما في كل مرة يتوهان فيها عن بعض. .. يعرض المسلسل ابتداءً من 8 أكتوبر الجاري من السبت إلى الأربعاء الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت السعودية.



وليس بعيداً عن مشاكل البسطاء، يقدم الموسم التاسع من مسلسل “بقعة ضوء” لوحاته الساخرة التي تعكس نبض المجتمع وقضاياه بأسلوب يحمل الكثير من الكوميديا والضحك، ويتميز العمل بأسلوب الطرح الجديد والبطولة الجماعية وروح الشباب من خلال التأليف والإخراج وتضم كل حلقة أكثر من لوحة ناقدة.. يعرض في سهرة كل ثلاثاء ابتداءً من 9 أكتوبر الجاري الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق