الأحد، 11 نوفمبر 2012

نانسي عجرم “تغطّس” يدها بالماس!

غزة - موقع حكايات

في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2012، كان حضور الفنانة نانسي عجرم عادياً لولا الإكسسوار الملفت الذي كانت تضعه في يدها. “أنا زهرة” كشفت لك حقيقة ذلك الإكسسوار ومصدره، فإليك سرّه؟



تسير نانسي على خطى النجمات العالميات من حيث اتباع الموضة الغريبة، وفي آخر إطلالاتها ارتدت أسوارة في كفّ يدها وهو مكان غريب ونادر ما تضع نانسي عجرم الإكسسوار عليه. نشرت بعض وسائل الإعلام أن ذلك الإكسسوار عبارة عن حنّة ملونة، لكن الحقيقة أنه من الماس. فقد علمت “أنا زهرة” أنه مصنوع من الذهب الأسود مع حبّات من سوداء الماس، وهو ستايل أوجدته خبيرتي المجوهرات كاتيا وصونيا جايدماك، وهما من أصل فرنسي يبيعان أنواعاً ملفتة من الماس، وقد اشترته نانسي عجرم من خبيرة المجوهرات سيلفي صليبا التي تتعاون مع الشقيقتين.



تفاصيل أكثر



تملك الشقيقتان ماركة المجوهرات العالمية Gaydamak التي تعاونت مع أهم النجمات على غرار ريهانا واليشيا كيز. تعرف تصاميم خبريتي المجوهرات بأنها توضع في أماكن جديدة في اليد وخصوصاً الكف، وغالباً ما تكون من الماس الخالص الملوّن. تلقت الشقيقتان تعليمهما في باريس ونيويورك، وتستخدمان خلفيتهما المتعددة الثقافات في خلق وتطوير عالم مجوهرات خاصة بهما. يذكر أن كثيرين تساءلوا عن فستان نانسي في حفل انتخاب الملكة، وهو في الحقيقة من تنفيذ المصمم الفرنسي المعروف Jay ahr dress. فهل أعجبتك الأسوارة المبتكرة التي وضعتها نانسي عجرم في يدها؟




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق