الأحد، 11 نوفمبر 2012

"جوال سومر" يجول في بغداد والمحافظات لتغطية أبرز الأحداث الإجتماعية

غزة - موقع حكايات

تسعى إذاعة سومر أف. أم. دائماً إلى نشر رسالة الفرح والأمل لعراقٍ يعمّ بالسلام والأمان. فاختارت مجموعة من البرامج العامة والمتخصصة، لترافق المستمع أينما وُجد، وتزوّده بالأخبار السياسية والفنية والإجتماعية، وتزيد على يومه نكهة الفرح والمرح والإستمتاع.



وبما أن الإذاعة تبتكر بين فترةٍ وأخرى أفكاراً جديدة، فهي تقدم للعراقيين في هذا الموسم فقرة جديدة تحمل عنوان "جوال سومر". وكما يدل الإسم ستجول إذاعة سومر أف.أم. في كل أنحاء العراق لنقل أهم الأحداث الإجتماعية التي تحصل في بغداد والمحافظات الأخرى عبر بثٍ يوميٍ مباشر من موقع الحدث وفي أي وقت كان. فقد سبق ونقلت سومر أف.أم. بعض الإحتفالات التي حصلت في المتاجر والأسواق والشوارع، إضافة إلى افتتاح معارض ومنها معرض الإتصالات الدولي، واحتفال تكريم المعوقين الذين شاركوا في اولمبياد لندن، فضلاً عن تغطية أول مسرحية في المسرح الوطني بعد سقوط النظام، وقد أجرى فريق العمل مقابلات حصرية مع الحضور الذي ضم نخبة من أهم نجوم ومشاهير العراق. ومؤخراً غطّت الإذاعة مهرجان بغداد السينمائي الدولي الرابع وحصلت على مقابلات حصرية مع بعض الفنانين الموجودين.



إذاَ سيكون "جوال سومر" حاضراً في كل مكانٍ وزمان وفي أي لحظةٍ لتغطية أبرز النشاطات في العراق من خلال مراسلين محترفين يتنقلون بين الحدث والآخر.



وبعد هذه الإنطلاقة المميزة في موسمٍ جديد، تَعِدُ إذاعة سومر أف.أم. بالمزيد من البرامج والأفكار بهدف البقاء على مقربة من المستمعين وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من معلوماتٍ فنية واجتماعية وثقافية، ولكي تكون دائماً السباقة والرقم واحد على كل الأراضي العراقية!






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق