الأحد، 11 نوفمبر 2012

تيم حسن.. نجم الموسم الدرامي الجديد بـ"الصقر شاهين"

غزة - موقع حكايات

على موعد مع جمهوره، يطل النجم تيم حسن في شهر كانون الثاني من العام القادم على قناة "الحياة" المصرية حيث يعرض مسلسله "الصقر شاهين" في عرض حصري أول، بعد أن اختارت القناة تأجيله، ليكون حصان رهانها الرابح في الموسم العرض الدرامي الذي تسعى القناة بالإضافة إلى عدد من المنتجين تكريسه إلى جانب موسم العرض الدرامي الرمضاني المعتاد، وبذلك يسجل للنجم حسن مشاركته في التأسيس للموسم الدرامي الجديد المنتظر.


ويجسد الفنان حسن دور البطولة في المسلسل المصري الذي كتب السيناريو والحوار له السيناريست إسلام يوسف، ويخرجه المخرج السينمائي عبد العزيز حشاد، حيث يقدم في العمل شخصية الريس شاهين الذي يعمل على أحدى مراكب شيوخ الصيادين في الإسكندرية، يدخل بدون نية منه في مؤامرات تهدده في لقمته وحياته وتتبدل عليه الأحوال حتى من اقرب الناس إليه فيحاول أن يواجهها تارة بالعقل وتارة بالقوة.


ويشارك الفنان تيم حسن في تجسيد شخصيات المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم: عفاف شعيب، رانيا فريد شوقي، توفيق عبد الحميد، أحمد راتب، سوسن بدر، أحمد زاهر، شيري عادل...وآخرون.


وكان الفنان تيم حسن قد كشف في حوار مع مجلة "سيدتي" عن اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "ياسمين عتيق"، في وقت كشف في الحوار ذاته مع المجلة عن تعاون مقبل جديد بينه وبين المخرج حاتم علي لم يكشف عن تفاصيله.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق