الأحد، 11 نوفمبر 2012

جائزة تايكي وجمعية البداد الخيرية تقدمان خدمات للاجئين السوريين

غزة - موقع حكايات



تحضر جمعية البداد الخيرية بالتعاون مع إدارة جائزة " تايكي " لإنشاء عدد من المرافق الترفيهية في مخيم " الزعتري للاجئين السوريين شمال شرق الاردن .



وقالت معلومات المدينة نيوز : إن هذه المرافق التي ستتم بعد موافقة الهيئة الخيرية الهاشمية ستشمل مراكز ترفيهية للأطفال وصالات وقاعات وألعابا بالإضافة إلى مشرفين متخصصين من الجمعية للتعامل مع الحالات الإنسانية والإجتماعية بعد أخذ موافقات رسمية بذلك .

>كما وستشمل الحملة الخيرية التبرع بأطراف طبية صناعية لبعض اللاجئين ومساعدات غذائية وعينية مختلفة .

>ومن المتوقع أن يقوم فنانون عرب من ضيوف جائزة " تايكي " بزيارة اللاجئين ، وتعمل جمعية البداد هذا الأوان على إعداد المشروع لتقديمه للمعنيين لأخذ الموافقة الرسمية عليه.

>واعتبر الدكتور فطين البداد رئيس جمعية البداد الخيرية ورئيس مجلس إدارة قنوات البث الاردنية التي تتفرع عنها جائزة " تايكي " وراديو " جي بي سي " وتلفزيون جي بي سي ، والمدينة نيوز ، وجي بي سي نيوز ومهرجان جوردان أوورد وعشرات العلامات المختلفة ، اعتبر ذلك أقل ما يمكن أن يقدمه كأردني وكرئيس جمعية خيرية للاخوة السوريين، قائلا ردا على سؤال : " آمل أن نجد الموافقات اللازمة لذلك ، خدمة لسمعة بلدنا وللاجئين الذين يعانون الامرين في غربتهم عن مدنهم وقراهم " .

>وكانت جمعية البداد قدمت للاجئين في المخيم مساعدات غذائية تحوي مئات الطرود الغذائية وذلك عن طريق الهيئة الخيرية الهاشمية ، بالإضافة إلى أنها تتبنى حالات طبية إنسانية وتقدم أطرافا صناعية لمرضى محتاجين ، وتنفق على دراسة طلاب جامعيين ، وتتبنى عشرات الأيتام بالنفقات الشهرية وغير ذلك من نشاطات إنسانية مختلفة .

>


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق