الأحد، 11 نوفمبر 2012

نانسي عجرم تنضم إلى لجنة تحكيم "محبوب العرب"- "Arab Idol" على MBC1..

دبي - موقع حكايات-

انضمت الفنانة ناسي عجرم إلى لجنة تحكيم برنامج "محبوب العرب" –"Arab Idol" على MBC1، في موسمه الثاني المرتقب، والمؤلفة من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، ليترفع بذلك عدد أعضاء اللجنة إلى 4 حكّام عوضاً عن 3 في الموسم الأول. ويشكل انضمام ناسي عجرم إلى البرنامج قيمة مضافة ويصبّ بالتالي في خانة المشتركين والمشاهدين على حدٍّ سواء.

وبموازاة ذلك، شارفت جولات الاختبارات التأهيلية للموسم الثاني على الانطلاق، وذلك في عددٍ من المدن والعواصم العربية، حيث يستعد أصحاب المواهب الغنائية للمشاركة في الاختبارات التي تهدف إلى تقييم عشرات الآلاف من الأصوات المشاركة وتصنيفها، ومن ثم اختيار الأفضل من بينها كي تتمكن من دخول غمار منافسات الجولة الأولى من البرنامج المزمع عرضه على MBC1 قريباً.

وتنطلق جولات الاختبارات التأهيلية للبرنامج في العالم العربي بدءاً من جمهورية مصر العربية التي تقام فيها تجارب الأداء تباعاً في كل من الأقصر والاسكندرية والقاهرة في ثلاثة أيام هي 11 و15 و19 اكتوبر. تليها المغرب، وتحديداً في الدار البيضاء التي تقام في 28 أكتوبر. ومن ثم تونس في مدينة جمرت في 2 نوفمبر، تليها الأردن – عمان في 8 نوفمبر. ومن ثم العراق – أربيل في 11 نوفمبر. فقطر – الدوحة في 15 نوفمبر. تليها الإمارات العربية المتحدة – دبي في 19 نوفمبر. وأخيرا ًوليس آخراً، لبنان – بيروت في 29 نوفمبر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق