الأحد، 11 نوفمبر 2012

إليسا تشارك في حملة التّوعية على سرطان الثّدي

غزة - موقع حكايات

هل إليسا فعلاً مشغولة؟! سؤال يُطرح في ظلّ الغياب الفنّي الذي يسيطر على نجوم الغناء العربي، ولولا حركة برامج المواهب النّاشطة، لاختفت أسماء العديد من النّجوم عن الخريطة الصّحافيّة والفنيّة، وذلك بسبب الأوضاع السّياسيّة والأمنيّة التي يزرح تحتها العالم العربي.



ويبدو أنّ النّجمة إليسا الّتي أطلّت في حفلين فقط هذا العام ما بين بيروت والقاهرة بعدما أُلغي حفل لها في تركيا، فضّلت أن تشارك في حملة الوقاية من سرطان الثّدي الّتي تنظّمها إحدى المؤسّسات الخليجيّة وتقام سنويّاً في شهر أكتوبر، ويأتي ذلك بعد اختيار مواطنتها نانسي عجرم قبل عام في الحملة نفسها، ومشاركة النّجمة هيفا وهبي قبل ثلاث سنوات ضمن جمعيّات لبنانيّة وعربيّة تنادي بضرورة الوقاية من هذا المرض.



من جهة ثانية، لم تردّ إليسا على تصريح الممثّلة المصريّة غادة عبد الرازق الّتي قالت إنّها هي من دفعت أجرتها مقابل غناء شارة مسلسلها الرّمضاني "مع سبق الإصرار"، وذلك بعدما عبّرت النّجمة اللّبنانيّة عن ندمها من هذه التّجربة.



وفي سياق آخر، علمت "نواعم" أنّه حتّى اليوم لم يُبتّ موضوع تصوير كليب إليسا المنتظر، الذي كان متوقعاً تنفيذة منذ شهر رمضان بعدما أعلنت أنّها ستتّفق هذه المرّة مع مخرجة فرنسيّة، وذلك لأنّ الشّركة مشغولة حالياً بتحضير كليب النّجم وائل كفوري.



فهل تبقى إليسا على صمتها، أم تلحق بهيفا الّتي صرّحت قبل أيّام لـ"نواعم" بأنّها لن تنتظر "روتانا" أو المناسبات لتصوير وتنفيذ عمل فنّي جديد؟








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق