الأحد، 11 نوفمبر 2012

منة فضالي ذات الفضائح الخمسة

غزة - موقع حكايات - وكالات

بالرغم من صغر عمرها، حيث أنها لم تتجاوز الـ30 عام بعد، إلا أن الفنانة المصرية منة فضالي، اشتهرت بفضائحها المتعددة حتى أن البعض اتهمها بأنها من تقوم بافتعالها، لجذب الأضواء إليها لأنها ضعيفة في التمثيل.



أما أبرز 5 فضائح في حياة منة فضالي، فهي:



1- «تسريب صور عيد ميلادها»، التي أظهرت تجاوزاتها الشديدة سواء لملابسها الفاضحة أو لطريقة تعاملها مع أصدقائها الشباب حتى أن أحدهم قام بحملها على يده، مما سبب لها صدمة كبيرة، وأعلنت بعدها أنها لن تحتفل بعيد ميلادها مرة ثانية.



2- «ملابسها الساخنة والتاتو»، دائماً ما تتعرض منة فضالي لانتقادات حادة، بسبب ملابسها المثيرة والعارية، التي ترى أنهم ضرورة، بالإضافة إلى التاتو الذي قامت بوشمه على كتفه، للفت الانتباه إليها.



3- «تسريب صورها وهي على الشاطئ»، فوجئت الفنانة الشابة بانتشار صور لها وهي على أحد الشواطئ بمايوه بكيني، وابتعدت لفترة عن أعين الإعلام بسبب الحالة النفسية السيئة التي مرت بها.



4- تعرضت للسرقة على يد مسلحين يتحدثون بلهجة بدوية، وقاموا بسرقة سيارتها ومبلغ مالي كبير وعدد من الهواتف المحمولة، في وجود صديقها راقص البالية أحمد يحيى، وقيل وقتها أنها تعرضت للاغتصاب، إلا أن والدتها نفت تلك الواقعة.



5- تصرفاتها أدت إلى «فشل خطوبتها للمرة الثالثة» من ضابط الشرطة وليد عباس، حيث اعترض أسرة عباس على منة، مما دفعها للتأكيد على أنها لن تُحب ولن تتزوج وستتفرغ للعمل فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق