السبت، 10 نوفمبر 2012

كواليس وأسرار وملابسات زواج تامر حسني ..صور

غزة - موقع حكايات-وكالات-النشرة

تامر حسني رفض عرض كليب لزوجته بحجة الغيرة عليها.. ويبدو انه سيمنعها من استكمال مشوارها الفني



عقد القران تم في وجود اقرب المقربين وبسمة بوسيل متيمة بصاحب " اللي جاي أحلي "




إنه زواج نجم الجيل، بالتالي كانت تحيط به الكثير من المفاجآت، كما أن الغموض هو سيد الموقف .. " النشرة " حاولت الحصول على تفاصيل حصرية عن الظروف التي عقد فيها تامر حسني قرانه على الفنانة المغربية بسمة بوسيل احدى المشاركات في برنامج اكتشاف المواهب الشهير " ستار اكاديمي " قبل عدة سنوات ، أيضا سنحاول الاجابة عن اسئلة تتعلق بطريقة تفكير تامر حسني في مؤسسة الزواج بشكل عام .



وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن تامر حرص على الغناء لزوجته في يوم عقد القران الذي تم بحسب الشريعة الاسلامية ، وذلك في فيلته بمنطقة حدائق الأهرام ، حيث اقتصر عقد القران على اربعة اشخاص من المقربين منه ومنها. وقد نشأت قصة الحب بين الفنان الشاب والفنانة الصاعدة ، قبل عامين ، ولكن اسرتها المغربية عارضت الارتباط نظرا لانشغال بسمة بدراسة الطب ، ومن المفارقات هنا أن بسمة بوسيل مثلها مثل تامر حسني عاشت في اسرة الأب والأم فيها منفصلين ، وقد تعرف عليها تامر عندما احيا عدة حفلات في المغرب ، ووجد انها قريبة جدا من شخصيته وتشعر به وتعرف ما يفكر فيه قبل ان ينطق به لسانه ، وبالتالي قرر الارتباط بها وسط دهشة كثيرين من اصدقائه الذين لم يتوقعوا ان يقع تامر في الحب بهذه السهولة رغم تأكيداته السابقة بأنه لن يرتبط بفتاة من داخل الوسط الفني .



المهم ان تامر وبسمة واسرتيهما حرصوا على اخفاء خبر عقد القران مدة شهرين كاملين ، ولم يعرفه الأصدقاء سوى قبل ثلاثة اشهر عندما سافر تامر وبسمة الى الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الغنائية التي قام بها نجم الجيل وحرصت زوجته على التواجد بجواره خلالها طيلة شهر ونصف الشهر.



ومن المعروف أن تامر حسني هو من عرف زوجته على محسن جابر منتج البوماته لكي يساعدها في بداية مشوارها الفني ، ولكن الغريب انه قبيل فرحة الفنانة الصغيرة بالألبوم وقبيل طرحه بقليل جدا سارع تامر حسني بقتل فرحة زوجته التي لازالت في مقتبل عمرها فهي بالكاد تجاوزت العشرين بقليل وهو يقترب من الاربعين ، فالرجل الشرقي خرج من تحت جلده ، و اتفق مع محسن جابر على عدم طرح الألبوم الأول لبسمة نطرا لأنها سوف تتفرغ لمسؤلياتها كزوجة.



الأمر يبدو غريبا من فنان يتغزل بالمرأة وينطلق في كليباته حرا مغردا ، ويفعل ما يحلو له، إلا أنه عندما يختار زوجة فهو يفضل ان تتفرغ له وتترك موهبتها وعملها.



وتامر حسني كان من اكثر الفنانين الذين اكدوا في اكثر من مرة انهم لن يتزوجوا من داخل الوسط الفني ، وانما يفضل زوجة بعيدة عن ملابسات هذا الوسط بالكامل ، لكنه اختار زوجة من الوسط الفني ولم يختر ربة منزل ، انما في الحقيقة قرر تحويلها الى ربة منزل لتبقى هي في الظل ، ويتفرغ هو لأعماله ونجاحاته .



وما يجعل الأمر يبدو اكثر ارتباكا هو اصرار تامر حسني وحرصه على عدم عرض كليب " متسألنيش " الذي صوره مع زوجته قبيل قرار ارتباطه بها ، وهو الكليب الذي جاء ضمن ألبومه الأخير " اللي جاي أحلى " ، حيث تم تصوير الكليب باشراف شركة مزيكا التي يتعاون معها تامر في انتاج البوماته ، الا أنه وعلى ما يبدو فقد تحمل جمم الجيل نفقات تعويض الشركة عن قراره المفاجئ بعدم عرضه ، وهو القرار الذي جاء من باب الغيرة على زوجته ، حيث ان الكليب يتضمن مشاهد رومانسية كثيرة بين البطلين ، وبحسب كلام المقربين ايضا فبسمة وافقت لأنها متيمة بزوجها .



بقي ان نؤكد ان المقريبن من تامر حسني اكدوا ان اختيار موعد طرح البوم محمد حماقي " من قلبي بغني " ليعلن فيه خبر زواجه ليس هدفه الشوشرة اطلاقا على مبيعات الألبوم ولكن الأمر كله كان من قبيل المصادفة .. وبحسب ماهو معروف عن تامر فإن ملابسات زواجه لا تزال تحوي الكثير من الأسرار ، وهو سوف يكشف عنها في حينها سواء بطريق مباشر او غير مباشر ، وبالطبع عشاق الفنان المعروف على انتظار .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق