السبت، 10 نوفمبر 2012

نجل جورج وسّوف: والدي "تمسح"من كثرة الإشاعات التي تطلق عليه

غزة - موقع حكايات-وكالات

نفى حاتم وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف في لقاء صحافي له كل ما أشيع من اخبار حول إنفصال والدته شاليمار عن والده، فقال:” الجميع يعرف مسبقاً أن والديّ لا يعيشان معا منذ فترة طويلة لكن لا طلاق بينهما وهما على تواصل دائم “.



وأضاف حاتم ان الوسوف في السويد حيث يخضع لعلاج فيزيائي ويرافقه شقيقيه جورج جونيور ووديع ، كما انه سيلحق بهم بعد أسبوع من الآن .



ونفى أيضاً حاتم ما تردد حول تواجد الوسوف في السويد للخضوع لعملية جراحية هناك مؤكداً أن والده يخضع للعلاج الفيزيائي فقط..



وعن والدته قال:”هي اليوم في بيروت وعلى تواصل دائم مع والدي، أكرر أن والدي لا يعيشان معاً منذ فترة طويلة والجميع يعرف ذلك ، لكنهما لم يتطلقا وهما على تواصل دائم ، لقد وقفت والدتي إلى جانب والدي طوال فترة إصابته بالجلطة الدماغية في المستشفى ولم تفارقه لحظة “.



ويرى حاتم ان من يطلق الإشاعات على والده هدفه إلحاق الأذى بجورج وسوف ، معتبراً أن والده “تمسح” من كثرة الإشاعات التي تطلق عليه .



من ناحية اخرى تحدث حاتم عن صحة والده حيث قال:”العلاج مستمر ويفترض أن يستكمل العلاج الفيزيائي حتى الشفاء التام والتحسّن مئة في المئة ولا سيما ان السويد بلد متقدّم جداً في العلاج الفيزيائي وفيه معالجون ممتازون ، ولا يمنع العلاج هذا والدي من التنقل إذ يقوم في جولة سياحية في البلد ويسهر ، بما ان ساعات الصباح الاولى مخصصة للعلاج الفيزيائي بينما يتفرّغ بقية الوقت مستفيداً من فرصة وجوده في السويد ويمارس رياضة البولينغ.”



وحين سؤاله عن العائق الصحي الذي يعانيه الوسوف اليوم ، قال:”العارض الصحي الذي أصابه يحتاج إلى فترة ليخرج منه معافى بالكامل ، وليستعيد قدرته على السير على نحو صحيح مئة في المئة والعلاج الفيزيائي سيستمرّ لعام ونيّف.”


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق