الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

أبناء الفنانين يخطفون الأضواء من آبائهم! ..صور

غزة - موقع حكايات

عادت هذا العام ظاهرة دخول أبناء الفنانين مجال التمثيل. هكذا، يتنافس العديد من الأبناء الصغار مع آبائهم الفنانين في مسلسلات الموسم الرمضاني حتى أنّ كثيرين سرقوا الأضواء من آبائهم محققين حضوراً لافتاً. ومن بين هؤلاء ليلى ابنة الممثل المصري أحمد زاهر التي تشارك والدها في بطولة المسلسل السوري “بنات العيلة”. رغم صغر سنّها، إلا أنّها استطاعت لفت الأنظار بأدائها المتمكّن للدور الذي تؤديه، علماً أنّها تجسّد شخصيتها الحقيقية وهي ابنة “مدحت” الذي يؤدي دوره والدها الحقيقي. وفي العمل الذي ألّفته رانيا بيطار وتخرجه رشا شربتجي، تحاول ليلى وضع المكائد بين والدها وزوجته السورية “رانيا” (صفاء سلطان)، لإقناعه بأنّ الأخيرة تعاملها بقسوة كي يطلّقها ويعود إلى مصر. علماً أنّ ابنتي أحمد زاهر ليلى وملك لمع نجمهما في أفلام تامر حسني “عمر وسلمى”.

وفي المسلسل نفسه، تشارك إميلي (11 عاماً) ابنة صفاء سلطان أيضاً. وتجسّد دور ابنة مدحت التي تعيش مع جدتها في مصر، وتتفق مع شقيقتها على ضرورة عودة والدهما إلى وطنه. وترسمان خلال حديثهما على الانترنت بعض الخطط لكيد زوجة أبيهم. واللافت أنّ إميلي تتحدث اللهجة المصرية في المسلسل. وكانت صفاء قد صرحت لأنا زهرة أنّ ابنتها تمتلك إلى جانب موهبة التمثيل موهبة أخرى وهي إتقانها للهجات العربية ومن بينها المصرية. وإضافةً إلى “بنات العيلة”، تشارك إميلي والدتها بطولة المسلسل الأردني “توأم روحي”. ولإبنة سلطان تجارب تمثيلية منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات، إذ شاركت في مسلسل “جبران خليل جبران” الذي عرُض قبل أكثر من ستّ سنوات.

أيضاً من بين الفنانين الذين سرقوا جزءاً من نجومية آبائهم، عمر سامر المصري الذي شارك والده في عدد من حلقات “أبو جانتي ملك التاكسي2″. هكذا، يطل ابن “العكيد أبو شهاب” في العمل الذي صورّه في دبي كأحد الأشخاص الذين يلتقيهم “أبو جانتي” خلال جولاته في شوارع دبي فيصعد معه ويعرّف “أبو جانتي” إلى عالم الفايسبوك كنموذج لفترة المراهقة التي يعيشها معظم أطفال العالم العربي. علماً أنّ عمر شارك سابقاً في عدد من المسلسلات السورية كــ “الدبور” الذي عرُض العام الماضي.

أيضاً، فإنّ هيا ابنة الممثلين رندة مرعشلي وطارق مرعشلي تعود هذا العام لتشارك في عدد من المسلسلات الرمضانية كـ “الأميمي” (تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق). وتأتي الممثلة الصغيرة لتستكمل طريق النجومية الذي بدأته العام الماضي عندما شاركت في مسلسل “جلسات نسائية”.

يشار إلى أنّ هناك العديد من الأبناء شاركوا آباءهم الفنانين في أعمالهم كميار الذي شارك والده عباس النوري بطولة “طالع الفضة” الذي عرُض في الموسم الفائت وحقق يومها نجاحاً جيداً.

كذلك، يعتبر سليمان رزق ابن المخرج يوسف رزق والممثلة آمانة والي من الفنانين الصغار الذي تمتّعوا بنجومية كبيرة في السنوات السابقة طغت على نجومية والديه أحياناً.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق