الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

دارين حمزة: عذاب السينما ممتع ولن أغنّي أبداً

غزة - موقع حكايات





مع انتهاء شهر رمضان المبارك، انتهت جولة الممثلة اللبنانية دارين حمزة عبر القنوات والإذاعات اللبنانية والعربية، حيث ختمت الشهر الكريم بمقابلتين الأولى عبر (صوت النجوم) مع الإذاعية ليليان ناعسي وشاركها الحلقة كل من ديانا رزق وربيع بارود، أما الثانية فكانت مساء أمس عبر (صوت المدى) مع الإذاعيين نادر شاهين وكريستين.



دارين أعلنت خلال السهرتين عن استحالة دخولها مجال الغناء، رغم أنّها سبق وغنّت في فيلم Beirut Hotel، إلا أنذها لا تجد نفسها في الغناء، وتفضل أن تكون متمكنة وناجحة في مجال التمثيل وقالت: لن أغنّي أبداً.



أما حول السينما وتجاربها العديدة في إيران ولبنان، قالت: السينما صعبة جداً وتأخذ الكثير من وقت الفنان، لكنّ عذابها متعة حقيقية . وكشفت عن اقتراب صدور فيلم Betroit الذي تلعب بطولته بتوقيعه المخرج عادل سرحان.



كما خاضت دارين في ذكريات مشاركتها في مسرحية (صحّ النوم) إلى جانب الكبيرة السيدة فيروز، ووصفت جمال وطبيعة وتواضع السيدة، وقالت: هي تضحك وتمزح ولديها روح جميلة جداً ولي الشرف في مشاركتها جزءاً من عمل فني سيخلده التاريخ.



كما أكّدت دارين أنها سعيدة جداً بأصداء عمليها هذا العام (زي الورد) و (خطوط حمراء) وكشفت عن ردود فعل إيجابية جداً من قبل الجمهور المصري الذي أحبها وتوجها بين أكثر الوجوه الشابة حضوراً ونجاحاً لهذا الموسم الرمضانيّ.



وفي نفس السياق أعلنت أنّها تصلت بالمخرج والفنان حاتم علي وهنأته على نجاح مسلسل (عمر) وأبدت إعجابها بالقصة وبأداء نجوم المسلسل.



على صعيد آخر، تطلّ الليلة دارين إلى جانب الكبيرة ميادة الحناوي على شاشة الOtv مع رجا ورودولف في (نوّرنا الليل) في الحلقة الختامية من البرنامج. وتودّ دارين أن تهنئ الأمّة الإسلامية والعربية بحلول عيد الفطر المبارك متمنية أن يكون عيد سلام وحب وأمان.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق