الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

نجمات رمضان: "أنا والسيلكون"..صور

غزة - موقع حكايات

رغم أنّ عمليات التجميل واللجوء الى السيلكون والبوتكس موضةٌ شائعة بين النجمات، إلا أنّه كان لافتاً في رمضان مبالغة النجمات اللواتي ظهرن مع نيشان في برنامج “أنا العسل” باللجوء الى البوتكس والسيلكون لوجوههن، إلى درجة أنّ الآثار لم تكن جميلة بل “تقبيحية” نظراً إلى الطريقة التي ظهرن بها حتى أُطلق على البرنامج اسم “أنا والسيلكون”. إذ تعرّضت إطلالات النجمات في البرنامج للكثير من الانتقادات اللاذعة نتيجة حقن البوتكس وعلى رأس هؤلاء نبيلة عبيد التي صدمت المشاهدين بإطلالتها “السيلكيونية”.



ورأى أحد النشطاء عبر تويتر أنّ نيشان استضاف عيادة تجميل كاملة في حلقة نبيلة عبيد. وكانت الفنانة المصرية أثارت السخرية عندما قالت لنيشان إنّها متصالحة مع تجاعيدها وفخورة بها. وتساءل كثيرون: أين هي تلك التجاعيد وقد أخفتها نبيلة عبيد بالبوتكس والسيلكون؟ كما أنّها لم تكن قادرة على تحريك شفتيها أو الكلام براحة أثناء اللقاء. كذلك الأمر مع الفنانة لبلبة التي تعتبر حلقتها من ألطف الحلقات. لم تختلف إطلالتها كثيراً عن إطلالة نبيلة عبيد لناحية حقن البوتكس الذي ظهر واضحاً على جميع أجزاء وجهها وشفتيها.



ومن النجمات اللواتي كنّ موضع نقد الممثلة ميساء مغربي التي بالغت في حقن شفتيها، وبدا مظهرها نافراً وهي تتكلم. حتى أنّ بعضهم علّق ساخراً بأنّ شفة ميساء العليا ستنفجر خلال الحلقة.



أما المذيعةرزان مغربي التي حلّت ضيفةً بعد مرور أكثر من عام ونصف العام على اختفائها عن الأنظار اثر حادثة الفيديو الشهيرة، فلم تكن موفقة بطبيب التجميل الذي أجرى لها حقناً لوجنتيها، إذ كانت آثار النفخ واضحة وبطريقة سيئة. واعتبر البعض أنّ رزان استخدمت سيليكوناً مغشوشاً لحقن خدّيها.



أما كارول سماحة فكانت إطلالتها صادمة للجمهور الذي وجدها مختلفة تماماً، إذ كانت شفتاها منتفختين بطريقة غير جميلة إطلاقاً. وقد تركّز الحقن في منتصف شفتيها، إضافة إلى قيامها بعملية تغيير لذقنها أو حنكها، حتى صارت لا تشبه كارول سماحة الأصليّة. كذلك، فإنّ المغنية هيفا وهبي ظهر أثر الحقن واضحاً على خديها وشفتيها، ولم تكن موفقة بإطلالتها سواء لناحية الفستان الذي اختارته أو تسريحة الشعر، وخصوصاً أنّها ظهرت بشعر أسود داكن أبرز علامات تقدّمها في السنّ.



فيفي عبده والهام شاهين لم تشذا عن القاعدة واختارتا السيلكون لتحسين إطلالتهما الرمضانية.



في المحصلة، يمكن القول إنّ نجمات “أنا والسيلكون” لم تكن إطلالتهن موفقة في رمضان رغم حسن نيتهن في اللجوء الى حقن البوتكس من أجل الظهور بطلة جميلة أمام الجمهور. إلا أنّ المبالغة في استخدام تلك الحقن أعطت مفعولاً عكسياً وجعلتهن موضوعاً للتندّر والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق